بدء صرف البطائق العسكرية لمنتسبي الجيش الوطني بعدن

بدء صرف البطائق العسكرية لمنتسبي الجيش الوطني بعدن
بدء صرف البطائق العسكرية لمنتسبي الجيش الوطني بعدن

بدء صرف البطائق العسكرية لمنتسبي الجيش الوطني بعدن

اليوم برس - متابعات |     الاثنين ( 11-02-2019 ) الساعة ( 7:45:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاثنين ( 11-02-2019 ) الساعة ( 7:45:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة : 15

 

دشن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، اليوم، في اللواء الأول حماية رئاسية بالعاصمة المؤقتة عدن، صرف البطاقة العسكرية الالكترونية الجديدة لمنتسبي الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الرابعة وألوية الحماية الرئاسية.

وخلال التدشين الذي حضره مدير دائرة شؤون الافراد والاحتياط العام العميد الخضر عبدالله وقائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة ورئيس لجنة البصمة للقوات المسلحة العميد الركن عبدالكريم شائف، أكد رئيس هيئة الأركان سعي قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في العمل على تصحيح القوام البشري لوحدات القوات المسلحة وفقاً لنتائج كشوفات البصمة، وانهاء اختلالات القوام وترتيب وضع وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وأشار رئيس الأركان الى أن البطاقة العسكرية لمنتسبي القوات المسلحة مهمة جداً، ولا تقل بذلك أهمية عن البطاقة الشخصية المدنية، كما أن فيها مواصفات خاصة يصعب تزويرها..مشيداً بدور وجهود دائرة شؤون الافراد ولجنة البصمة في القوات المسلحة في هذا الجانب.


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بدء صرف البطائق العسكرية لمنتسبي الجيش الوطني بعدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق إيران: لم نقدم تعهدات لأي دولة بشأن الأزمة اليمنية . اليوم الاثنين 18-02-2019
التالى مصرع 8 حوثيين شمال محافظة صعـدة اليمنية