من أصل سعودي.. تعرف على الرجل “الرافع سبابته” في مجزرة المسجدين.. وكم طلقة اخترقت جسده؟

المناطق - الرياض

أكد فراس الحربي نجل المواطن البريطاني من أصل سعودي أحد المصابين في الحادث الإرهابي بنيوزيلندا، والذي ظهر عقب الحادث يرفع إصبعه لأعلى، أن والده أصيب بخمس طلقات.

وأوضح الحربي، أن والده الذي يبلغ من العمر 60 عاما أصيب بخمس طلقات نارية في مناطق متعددة من جسده أدخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى كرايس تشرتش وفقا ل “الرياض”

وأشار إلى أن البيان الأول للسفارة السعودية لم يشر إلى والده كمواطن كونه يحمل الجنسية البريطانية، لافتا إلى أنه مقيم في نيوزيلندا منذ خمسة وعشرين عاما، وزار المملكة قبل أربع سنوات، كما أنه أمضى عدة سنوات في اليونان والولايات المتحدة.

هذا وظهر المواطن البريطاني محمولا على ناقلة إسعاف ورافعا سبابته بعد إخراجه من المسجد الذي وقعت فيه مجزرة مروعة، قتل فيها 49 شخصا وأصيب أكثر من 40.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، من أصل سعودي.. تعرف على الرجل “الرافع سبابته” في مجزرة المسجدين.. وكم طلقة اخترقت جسده؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الرئيس اللبناني يطالب أمريكا بمساعدة بلاده في إعادة النازحين إلى سوريا . اليوم السبت 23-03-2019
التالى شاهد .. ماذا فعل مراهق بسيناتور أسترالي هاجم الإسلام بعد هجوم نيوزيلندا.. وردة فعل الأخير!