جدة الإرهابي سفاح المسجدين في نيوزلندا تكشف جانبًا من ملامح حياته الغامضة

جدة الإرهابي سفاح المسجدين في نيوزلندا تكشف جانبًا من ملامح حياته الغامضة
جدة الإرهابي سفاح المسجدين في نيوزلندا تكشف جانبًا من ملامح حياته الغامضة

كشفت جدة الإرهابي سفاح المسجدين في نيوزلندا، جانبًا من ملامح حياته الغامضة، التي ظهرت قبل تنفّيذ جريمته المروعة التي هزَّت العالم.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن جويس تارانت البالغة من العمر 94 عامًا، قولها: إن “السفاح الذي قتل المسلمين بدم بارد خلال صلاة الجمعة وهو يوثق جريمته بمنتهى الهدوء، ليس حفيدها الذي كان يظهر لها بأنه لطيف وطيب”.

واستغربت جدة الإرهابي من عدم ظهور أي علامات تطرف تدل على أنه اعتنق الإيديولوجية المتطرفة عندما تحدثت إليه آخر مرة.

ولفتت الجدة “جويس”، إلى أن حفيدها الإرهابي “تارانت” زار أسرته في مدينة غرافتون في شمال نيو ساوت ويلز مرتين خلال العام الماضي وآخرهما في عطلة أعياد الميلاد.

وكان الإرهابي الأسترالي المتطرف هاجم مسجدي “النور” و”لينوود” في نيوزيلندا، أول أمس أثناء صلاة الجمعة، حاملًا سلاح رشاش، وأوقع أكثر من 50 شهيدًا وعشرات المصابين، في حادث هزّ العالم.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جدة الإرهابي سفاح المسجدين في نيوزلندا تكشف جانبًا من ملامح حياته الغامضة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق دمشق تدين تصريحات ترامب «اللامسؤولة» بشأن الجولان . اليوم الجمعة 22-03-2019
التالى السودان.. معلومات أولية عن حريق كبير داخل القصر الجمهوري . اليوم السبت 23-03-2019