قيادي في المجلس الإنتقالي يهاجم حميد الأحمر

قيادي في المجلس الإنتقالي يهاجم حميد الأحمر
قيادي في المجلس الإنتقالي يهاجم حميد الأحمر

قيادي في المجلس الإنتقالي يهاجم حميد الأحمر

اليوم برس - متابعات |     الاثنين ( 15-04-2019 ) الساعة ( 4:57:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاثنين ( 15-04-2019 ) الساعة ( 4:57:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة : 18

 

رد قيادي في المجلس الانتقالي ( المدعوم إماراتيا ) ، على تصريحات من قبل عضو مجلس النواب اليمني حميد الاحمر والذي أكد فيها ان الوحدة باقية وان ابناء المحافظات الجنوبية مع الوحدة ويسعون بكل قوة لبناء الاتحادي ، كما وجه دعوه إلى نبذ جميع المشاريع الصغيرة .

ورد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي احمد عمر بن فريد قائلا ان الاحمر لايزال يتحدث وبنفس الخطاب المقيت وكأن الجنوب وأهله قسم في احد شركاته .

وقال بن فريد للاحمر افق لنفسك وحاول تحرر صنعاء اما الجنوب العربي فلك ان تفهم انه لن يكون جزء من مشروع الاخوان الذي تتبناه انت وحزبك.

وكتب بن فريد تغريدة ردا على تصريحات الاحمر قال فيها : كل عنجهية وغطرسة وبرغم الإذلال والإهانة التي تكبدها في صنعاء من قبل الحوثي، لازال يتبنى نفس الخطاب المقيت تجاه الجنوب وأهله وكأنما والجنوب قسم في أحد شركاته.

وأضاف :ياحميد أفق لنفسك وحاول أن تحرر صنعاء اما الجنوب العربي فلك أن تفهم أنه لن يكون جزء من مشروع الإخوان الذي تتبناها انت وحزبك.( حسب قوله ) .

 


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قيادي في المجلس الإنتقالي يهاجم حميد الأحمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق أول رد من أمريكا على تهديد إيران بغلق مضيق هرمز
التالى الناجون من الموت