احتشاد 400 رجل لإطفاء حريق نوتردام

احتشاد 400 رجل لإطفاء حريق نوتردام
احتشاد 400 رجل لإطفاء حريق نوتردام

أكد وزير الدولة لشؤون الداخلية الفرنسي لوران نونييس أن نحو 400 رجل إطفاء يحتشدون الآن، للعمل على إطفاء الحريق الهائل الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام، وسط باريس.

وأشار إلى أنه حتى الآن، لا يوجد ضحايا أو مصابين، وقال نونييس خلال كلمة ألقاها أمام الصحافيين من عين المكان إنه ” الحريق هائل، وقد وصل عدد الإطفائيين لأكثر من 400 ” مضيفاً بأنه ” لا توجد ضحايا أو إصابات. ”

واندلع حريق هائل في كاتدرائية نوتردام بوسط العاصمة الفرنسية باريس اليوم الاثنين مما أسفر عن دمار أحد أشهر معالم المدينة، وامتد الحريق إلى سطح الكاتدرائية التي تعود للعصور الوسطى وسرعان ما التهم قمة البرج العملاق للكاتدرائية الذي انهار على أثر ذلك.

وغطت سحابة دخان كبرى سماء المدينة فيما تساقط الرماد على مساحة واسعة حول الكاتدرائية، وقال رجل شرطة قرب موقع الحريق ” كل شيء ينهار ” ، وأخلى رجال الإطفاء المنطقة المحيطة بالكاتدرائية الواقعة وسط العاصمة باريس، كما جرى إخلاء المباني القريبة.

وألغى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كلمة كان من المقرر أن يلقيها على الأمة اليوم الاثنين، وقال مسؤول رئاسي إن ماكرون سيتوجه إلى موقع الحريق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، احتشاد 400 رجل لإطفاء حريق نوتردام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار دوليه - وزير العدل الأميركي: ترمب بريء من تدخل روسيا
التالى غريفثس يتوقع الانسحاب من الحديدة خلال أسابيع