التحالف العربي: إسقاط 11 طائرة حوثية بدون طيار في حضر موت

- الوئام:

قال المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، إن التحالف أسقط 11 طائرة دون طيار حوثية في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرق البلاد.

وأكد المالكي، في مؤتمر صحفي، أن “الحوثيين يخزنون طائرات دون طيارقرب أحياء مأهولة في صنعاء ويضعون منصاتها في المناطق السكنية”، مضيفا: “صعدة وعمران لا تزالان منطقة تخزين صواريخ باليستية”.

وأورد المالكي أن “الميليشيا الحوثية انقلبت على اتفاق ستوكهولم، وارتكبت 3364 خرقاً منذ الاتفاق”، وتابع: “نواجه تهديد القوارب المفخخة للملاحة في البحر الأحمر، ونعمل على تحييد القوارب السريعة المفخخة التي تهدد باب المندب”.

وأوضح أن الموانئ اليمنية تعمل بكل طاقتها الاستيعابية بجهود التحالف الذي أصدر تصاريح لعدد 24 سفينة تحمل مواد غذائية وطبية”، مؤكداً تسهيل التحالف دخول السلع الحيوية عبر الموانئ اليمنية بسرعة وبلا استثناءات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التحالف العربي: إسقاط 11 طائرة حوثية بدون طيار في حضر موت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق بعد الكشف عن “الاتفاق السري”… صحيفة: البشير ليس في سجن كوبر وهذا مكانه
التالى اللجنة الأمنية بالسودان: الأزمة بالبلاد كانت تتطلب حلولاً شاملة.. ومهمتنا الحفاظ على الأمن . اليوم الجمعة 12-04-2019