السودان: قرار فوري بالإفصاح عن العملات الأجنبية والحسابات المصرفية

متابعات - الوئام

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن المرسوم الدستوري رقم (12) والخاص بالإفصاح الفوري عن العملة الأجنبية والحسابات المصرفية داخل وخارج السودان. بحسب بيان للمجلس العسكري.

وألزم المرسوم كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات والكيانات الحكومية وجميع الجهات التي تمتلك حكومة السودان فيها حصة أن تتقدم بالبينات اللازمة حول الحسابات المصرفية والإيداعات والأوراق المالية والمبالغ النقدية أو أي معادن نفيسة أو مجوهرات داخل وخارج السودان.

وقضى المرسوم بتسليم كل تلك البيانات لبنك السودان المركزي والجهات المختصة وحدد المرسوم اثنان وسبعون ساعة فقط لاكتمال هذه الإجراءات وفي حال المخالفة إحالة المتسببين للمسائلة القانونية والمحاكمة بالسجن لمدة لا تتجاوز عشر سنوات أو الغرامة أو العقوبتين معا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السودان: قرار فوري بالإفصاح عن العملات الأجنبية والحسابات المصرفية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق انهيار برج كاتدرائية نوتردام في باريس بسبب حريق هائل
التالى اخبار دوليه - بالصور من باريس.. حريق هائل بكاتدرائية نوتردام وانهيار البرج التاريخي