شاهد.. تحرير مديرية “قعطبة” بالكامل وطرد المليشيا الحوثية وتكبيدها خسائر في الأرواح والعتاد

المناطق - وكالات

تمكنت صباح اليوم الجمعة قوات محور (الضالع ) متمثلة في لواء العمالقة الخامس وقوات الحزام الأمني بالضالع وبإشراف ومتابعة قيادة المنطقة العسكرية الرابعه وبدعم من قوات التحالف من تحرير مديرية ( قعطبة ) بالكامل وطردالمليشيا الحوثية وتكبيدها خسائر في الأرواح والعتاد.
كما تمكنت ( قوات الحزام الأمني ) بقيادة ( العقيد أحمد صالح القبة ) من السيطرة على ( جبل صامح ) الاستراتيجي المطل على ( حمر السادة ) من الشمال و ( معسكر العللة ) و ( موقع العباري ) و ( حبيل السوق ).
و تمكنت أيضا ( قوات اللواء الخامس عمالقة ) بقيادة ( محمد خالد التركي ) من تحرير ( موقع قردح ) بجبهة مريس وفتح الخط من ( قعطبة ) إلى ( مريس ) وتكبيد الميليشيا الحوثية خسائر فادحة بعشرات القتلى والجرحى والعتاد .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد.. تحرير مديرية “قعطبة” بالكامل وطرد المليشيا الحوثية وتكبيدها خسائر في الأرواح والعتاد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق إطلاق «باليستي» حوثي.. والميليشيا تنشط عسكريا في الحديدة . اليوم السبت 18-05-2019
التالى شاهد: سلاح الجو الأمريكي يوجه رسالة تحذير إلى إيران وينشر فيديو لحظة إسقاط قاذفة لـ”قنبلة” على قبو عسكري