الحوثيون يتوعدون بمفاجآت ويحذروا المدنيين والتحالف يتوعد بوضع حد للإنقلاب

الحوثيون يتوعدون بمفاجآت ويحذروا المدنيين والتحالف يتوعد بوضع حد للإنقلاب
الحوثيون يتوعدون بمفاجآت ويحذروا المدنيين والتحالف يتوعد بوضع حد للإنقلاب

الحوثيون يتوعدون بمفاجآت ويحذروا المدنيين والتحالف يتوعد بوضع حد للإنقلاب

اليوم برس - متابعات |     الاربعاء ( 12-06-2019 ) الساعة ( 10:55:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاربعاء ( 12-06-2019 ) الساعة ( 10:55:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة : 14

 

توعدت ميليشيا الحوثي الانقلابية أن ما وصفتها بـ"مفاجآت كبيرة" "وضاغطة" في انتظار السعودية والامارات في حال عدم إيقاف العمليات العسكرية للتحالف العربي في .

ونقلت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين عن المتحدث العسكري للميليشيا، المدعو يحيى سريع: " ناصحا التحالف بوقف العمليات العسكرية مؤكدا بقوله, ما لم فإن لدينا مفاجآت كبيرة وضاغطة"، مضيفاً "قادم الأيام سيكشف لهم ذلك".

وزعم سريع في حديثه لـ"قناة المسيرة" أنهم "قادرون على تنفيذ أكثر من عملية في وقت واحد وفق الخيارات المتاحة وفي الزمن والوقت الذي نحدده"، حسب تعبيره.

ودعا سريع "المدنيين بالابتعاد عن كل الأهداف العسكرية والحيوية كونها أصبحت أهدافا مشروعة".

وتقود السعودية منذ مارس 2015 تحالفا عسكرياً بهدف انهاء انقلاب الحوثيين واعادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي إلى اليمن.

إلى ذلك أكد العقيد الركن تركي المالكي على أن قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي  “مستمرة للعمل على جميع المسارات والمبادئ لإنهاء الانقلاب وإعادة الحكومة الشرعية في اليمن .

وأيضًا إعادة اليمن للحاضنة الخليجية والعربية بعد ما اختطفته المليشيات الحوثية الانقلابية “.

وقال المالكي في مؤتمر صحفي إن التحالف العربي “يعمل مع الأمم المتحدة والدول الأعضاء في مجلس الأمن والحكومة اليمنية الشرعية والدول الراعية للعملية السياسية في اليمن لإنهاء الانقلاب الحوثي وإعادة الحكومة اليمنية الشرعية

وَفْق المرجعيات الثلاث: القرار 2216 والمبادرة الخليجية وآلية تنفيذها ومخرجات الحوار الوطني اليمني”.

وأضاف  أن “قيادة القوات المشتركة للتحالف تدعم جميع الجهود لإنهاء الانقلاب والعمل على توفير البيئة السياسية المناسبة للتوافق اليمني اليمني بمشاركة جميع الأطياف السياسية في اليمن.

 


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحوثيون يتوعدون بمفاجآت ويحذروا المدنيين والتحالف يتوعد بوضع حد للإنقلاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق نقل ” البشير ” من سجن كوبر إلى مقر نيابة مكافحة الفساد
التالى ترامب: رئيس بلدية #لندن "كارثة"