صائب عريقات يهاجم قطر وتنظيم الإخوان : ” يكفي تقديم القدس وفلسطين كقرابين بمعابد اللؤم والتمحور السياسي”

هاجم أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات ، قطر وتنظيم الإخوان المسلمين ، قائلاً إنه لا يجب تقديم فلسطين والقدس كـ “قرابين بمعابد اللؤم والتمحور السياسي” .

وقال عريقات في حوار مع راديو “سبوتنيك” الروسي: “أن ننتظر أي دولة أو القيادة الدولية لحركة الإخوان لتقرر كيف يستخدم قطاع غزة يجب أن ينتهي، ويجب أن توضع القضية الفلسطينية والقدس فوق أي اعتبار، لأن فلسطين والقدس لن تكونا قرابين تقدم في معابد اللؤم والتمحور السياسي”.

وأضاف عريقات أن “هذه مأساة فلسطينية وجرح نازف. حركة حماس معروف أنها جزء من جماعة الإخوان المسلمين. ونحن نضع القضية الفلسطينية فوق أي اعتبار ونقول بصوت مرتفع القدس وفلسطين أهم من كل دول العالم وعواصم العالم”.

وأكد أن على حركة حماس أن “تقبل العودة إلى صناديق الاقتراع، وإرادة الشعب لا تطبق ما تقرره الحركة الدولية للإخوان المسلمين هنا وهناك. نحن شعب محتل والقضية الفلسطينية فوق أي اعتبار، ونقول لحركة حماس أنت جزء من الشعب الفلسطيني. المطلوب الآن هو تنفيذ اتفاق أكتوبر الذي وقعتم عليه في 12 أكتوبر 2017، في القاهرة بإشراف من مصر، وكذلك أن نصل إلى صناديق الاقتراع في انتخابات عامة”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صائب عريقات يهاجم قطر وتنظيم الإخوان : ” يكفي تقديم القدس وفلسطين كقرابين بمعابد اللؤم والتمحور السياسي” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق بالصورة.. ضبط صواريخ قطرية في مخازن متطرفين النازية الجديدة في إيطاليا
التالى الاتحاد الأوروبي يعلق مفاوضات النقل الجوي مع تركيا ويخفض المساعدات المالية