“صحيفة كويتية” تكشف معلومات لأول مرة عن خلية الإخوان المطلوبين في مصر.. وتوضح علاقتهم بتركيا وقطر!

أفادت صحيفة الراي الكويتية أن أفرادًا من الخلية ”الإرهابية“ التابعة لجماعة الإخوان المسلمين في مصر لم يتم القبض عليهم وتمكنوا من الفرار إلى قطر وتركيا.
وكانت الداخلية الكويتية أعلنت، اعتقال عناصر الخلية، وهم ثمانية مصريين، صدرت بحقهم أحكام تتراوح بين 5 سنوات و15 سنة سجنًا في بلادهم، بتهم تتعلق بالإرهاب.
وقالت صحيفة الراي، إن بداية متابعة المتهمين، كانت بعد تلقي الأمن الكويتي، طلبًا مصريًا باعتقالهم وتسليمهم، حيث وردت أسماؤهم في اعترافات سجناء. مشيرة إلى أن المتهمين الذين تم ضبطهم: ”كانوا يشكّلون جزءًا مهمًا من مصادر تمويل نشاطات الإخوان المسلمين في مصر، وهم ضمن منظومة كبيرة يتم رصدها منذ نحو ثلاث سنوات، حيث عقدوا اجتماعات عدة في تركيا وقطر فضلًا عن الكويت“.
وقالت الصحيفة إن أهم العناصر المضبوطين يدعى ”أبو بكر عاطف السيد الفيومي، وتمت مراقبته على مدى فترة طويلة، وقد كان يقول خلال اتصالات مع أشخاص في مصر إن الكويت ملاذ آمن إذا أحببتم المجيء“
وأضافت أن ”حوالي خمسة مطلوبين آخرين لم يتم القبض عليهم، نظرًا لمغادرتهم الكويت، وقد توجه بعضهم إلى الدوحة وبعضهم الآخر إلى تركيا“.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “صحيفة كويتية” تكشف معلومات لأول مرة عن خلية الإخوان المطلوبين في مصر.. وتوضح علاقتهم بتركيا وقطر! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق روسيا تواصل تسليم نظام «إس400» إلى أنقرة . اليوم الأحد 14-07-2019
التالى زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر يضرب مدينة المكلا اليمنية