مخمور أيسلندي يحاول اختطاف طائرة ركاب

مخمور أيسلندي يحاول اختطاف طائرة ركاب
مخمور أيسلندي يحاول اختطاف طائرة ركاب

أوسلو - وكالات - الوئام

اضطرت طائرة، تابعة لشركة Wizz Air كانت تحلق في رحلة بين آيسلندا وهنغاريا، إلى الهبوط في مطار “ستافنجر” في النرويج، إثر محاولة رجل مخمور اقتحام قمرة الطيار.
وتلقت الشرطة النرويجية بلاغا من طاقم الطائرة قبيل هبوطها في المطار، يفيد بمحاولة مواطن آيسلندي مخمور اقتحام قمرة الطيار، في حين تمكنت العناصر الأمنية من السيطرة على الوضع فور هبوط الطائرة.
واستطاع طاقم الطائرة كبح جماح الرجل المخمور وإخضاعه، ريثما هبطت الطائرة وألقت الشرطة القبض عليه، في حين أكد مصدر أمني أن الرجل كان هادئا لحظة اعتقاله.
ترجح الشرطة النرويجية أن حالة السكر التي كان فيها الراكب، هي سبب الحادثة، ولكنه قد يقبع في السجن 3 سنوات إذا تبين أنه قد بيّت تعريض الطائرة والركاب للخطر. وفي حال ثبت عكس ذلك، سيسجن 6 أشهر لخرقه تعليمات طاقم الطائرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مخمور أيسلندي يحاول اختطاف طائرة ركاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق الحوثيون يصدرون قراراً بتعيين سفيراً لدى إيران ( صوره السفير )
التالى اليمن.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة في باقم شمالي صعدة . اليوم الأحد 18-08-2019