الرئيس الروسي يزور الإمارات الأسبوع المقبل . اليوم الخميس 10-10-2019

الرئيس الروسي يزور الإمارات الأسبوع المقبل . اليوم الخميس 10-10-2019
الرئيس الروسي يزور الإمارات الأسبوع المقبل . اليوم الخميس 10-10-2019
يبدأ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، الثلاثاء المقبل، زيارة دولة إلى دولة الإمارات، يبحث خلالها عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

ويبحث الرئيس الروسي خلال الزيارة مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، وآليات تنميتها وتعزيزها في المجالات المختلفة، إضافة إلى مجمل التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والقضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، وفق ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام".

وتأتي زيارة بوتن إلى دولة الإمارات في إطار الشراكة الاستراتيجية التي وقعها البلدان خلال يونيو العام الماضي، لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف القطاعات الحيوية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرئيس الروسي يزور الإمارات الأسبوع المقبل . اليوم الخميس 10-10-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق الأكراد يتهمون تركيا بقصف سجن يضم أخطر عناصر "داعش"
التالى مسؤولة كردية تدعو الأوروبيين الى تجميد العلاقات الدبلوماسية مع أنقرة