إسبانيا: قتيلان و8 جرحى في انفجار معمل بتروكيماويات . اليوم الأربعاء 15-01-2020

إسبانيا: قتيلان و8 جرحى في انفجار معمل بتروكيماويات . اليوم الأربعاء 15-01-2020
إسبانيا: قتيلان و8 جرحى في انفجار معمل بتروكيماويات . اليوم الأربعاء 15-01-2020
قال التلفزيون الاسباني الرسمي اليوم الأربعاء ان شخصين قتلا فيما أصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة انفجار قوي وقع في معمل بتروكيماويات في إقليم (كتالونيا) الاسباني.
وأضاف ان دوي الانفجار الذي وقع في وقت متأخر مساء أمس الثلاثاء سمع على بعد عدة كيلومترات وتبعه نشوب حريق في المعمل الواقع في محافظة (تاراغونا) الساحلية وتسبب في اضرار في المباني والمصانع القريبة مشيرا الى ان الجرحى هم من العاملين في المعمل.
واوضح ان القتيل الأول كان في منزله الواقع على بعد كيلومترين من موقع الحادث عندما تسبب الانفجار في انهيار جزء من مبنى الشقق الذي كان يعيش فيه ما ادى الى مقتله على الفور فيما عثر على جثة القتيل الثاني وهو أحد العاملين في المعمل تحت أنقاض المعمل نفسه.
وذكر ان الحريق ما زال مستعرا ولكن تحت السيطرة حيث يعمل العشرات من رجال الإطفاء في المنطقة مشيرا في الوقت نفسه إلى انه يتم التحقيق في أسباب الانفجار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إسبانيا: قتيلان و8 جرحى في انفجار معمل بتروكيماويات . اليوم الأربعاء 15-01-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق #سياسه لقاء يجمع كبير المراقبين الأممين بضباط ارتباط القوات المشتركة في الحديدة
التالى أردوغان يهدد “حفتر” بسبب ما فعله في موسكو! .. ويعلق: ليبيا كانت لعصور جزءا مهما من الدولة العثمانية