الحوثيون يقولون بأنهم أسقطوا طائرة حربية

الحوثيون يقولون بأنهم أسقطوا طائرة حربية
الحوثيون يقولون بأنهم أسقطوا طائرة حربية

الحوثيون يقولون بأنهم أسقطوا طائرة حربية

اليوم برس - متابعات |     السبت ( 15-02-2020 ) الساعة ( 10:00:54 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة السبت ( 15-02-2020 ) الساعة ( 10:00:54 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة : 37

أعلن الحوثيون ، مساء امس الجمعة ، إسقاط طائرة حربية تابعة للتحالف في محافظة الجوف. وقال المتحدث باسم الحوثيين في بيان نقلته قناة المسيرة التابعة للمليشيات إن القوات تمكنت من إسقاط طائرة حربية من طراز "تورنيدو". ( حسب ماجاء في البيان) . وأشار إلى أن تلك الطائرة التابعة للتحالف تم إسقاطها، خلال تنفيذها مهام عدوانية. كما قال المتحدث المليشيات إن "الدفاعات الجوية أسقطت الطائرة الحربية التابعة للتحالف، بصاروخ أرض جو متطور مدعوم بتقنية حديثة". فيما لم يصدر أي بيان أو تصريح من التحالف حول تلك الحادثة حتى اللحظة .


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحوثيون يقولون بأنهم أسقطوا طائرة حربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق بالفيديو..حاكم دبي يسارع لمساعدة مجدي يعقوب في النهوض بعد سقوطه على المسرح
التالى اخبار دوليه - السعودية.. تفاصيل جديدة من الخنيزي شقيق المختطف منذ 20 سنة