وزير دفاع اليمن: المرحلة تفرض تناسي الخلافات لمواجهة الحوثي

وزير دفاع اليمن: المرحلة تفرض تناسي الخلافات لمواجهة الحوثي
وزير دفاع اليمن: المرحلة تفرض تناسي الخلافات لمواجهة الحوثي

المناطق -

أكد وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي، السبت، أن الشعب اليمني أكثر عزماً وإصراراً على استعادة دولته ودحر خطر المشروع الحوثي والأطماع الإيرانية.

وقال المقدشي، خلال زيارة تفقدية للمنطقة العسكرية السابعة وللوحدات المرابطة في جبهة نهم .

“مقتضيات المرحلة التي يعيشها الوطن تفرض على الجميع الالتفاف حول المشروع الوطني والاصطفاف تحت لواء الجمهورية وتناسي الصراعات والخلافات والنفير نحو مواجهة العدو الواحد”.

وأضاف: “لقد قطعنا على أنفسنا العهد والقسم أن لا نمل ولا نميل عن واجبنا في تحرير شعبنا وتلبية آماله وتطلعاته النبيلة.. ولن يحكمنا الحوثي. وصنعاء وكل اليمن سوف تتحرر قريبا”.

ولفت وزير الدفاع اليمني إلى أن ميليشيات الحوثي تزج بالأطفال والمغرر بهم إلى القتال وتدفع بهم بالقوة والتضليل والأكاذيب، داعياً أبناء القبائل لحماية أولادهم وعدم تصديق الأكاذيب الحوثية.

كما زار وزير الدفاع اليمني مقر قيادة القوات السعودية بالمنطقة السابعة. وثمّن مواقف دول تحالف دعم الشرعية وتضحياتها ووقفتها إلى جانب الشعب اليمني لاستعادة دولته وللتصدي المشترك للخطر الإيراني الذي يسعى لزعزعة الأمن القومي العربي ولتهديد المصالح العالمية، بحسب المقدشي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير دفاع اليمن: المرحلة تفرض تناسي الخلافات لمواجهة الحوثي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار دوليه - نترات الأمونيوم التي تسببت في حادثة بيروت كانت حمولة سفينة روسية تخلى عنها صاحبها منذ سنوات
التالى زيادة قياسية لإصابات كورونا بالولايات المتحدة والبرازيل والهند . اليوم السبت 01-08-2020