اخبار دوليه - طائرة مسيرة تركية تقتل 3 من حزب العمال الكردستاني شمال العراق

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي مساء اليوم الأحد مقتل ثلاثة من عناصر حزب العمال الكردستاني اثر قصف طائرة مسيرة تركية في قضاء سنجار غرب الموصل400/كم شمال بغداد./

وقالت الخلية في بيان لها اليوم إن»طائرة مسيرة تركية إستهدفت مساء اليوم الأحد عجلة (سيارة)نوع اوبل اوميكا، بداخلها ثلاثة أشخاص من عناصر حزب العمال الكردستاني التركي، قرب مزار شرف الدين في قضاء سنجار110/كم غرب الموصل/ مااسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الحزب» ،مشيرة إلى أن تفاصيل الحادث ستعلن لاحقا.

وقوات الجيش والطيران التركية غارات وعمليات أمنية تستهدف مواقع منظمة حزب العمال الكردستاني شمالي العراق منذ تموز/يوليو عام 2015 عندما استأنفت المنظمة تمردها وهجماتها ضد عناصر الأمن والجيش بتركيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - طائرة مسيرة تركية تقتل 3 من حزب العمال الكردستاني شمال العراق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تصريح جديد من وزارة الحج والعمرة السعودية بشأن أداء مناسك العمرة لمسلمي العالم
التالى الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي للرئيس تبون "مستقر"