أمين التعاون الخليجي بحث مع البحرين تعزيز المنظومة الخليجية . اليوم الثلاثاء 22-09-2020

أمين التعاون الخليجي بحث مع البحرين تعزيز المنظومة الخليجية . اليوم الثلاثاء 22-09-2020
أمين التعاون الخليجي بحث مع البحرين تعزيز المنظومة الخليجية . اليوم الثلاثاء 22-09-2020
بحث الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف مع وزير الخارجية البحريني الدكتور عبد اللطيف الزياني الاثنين عددا من القضايا المتعلقة بالتعاون الخليجي المشترك.
وقالت وكالة انباء البحرين (بنا) إن ذلك جاء خلال استقبال وزير الخارجية البحريني للأمين العام لمجلس التعاون والوفد المرافق بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.
وأشاد وزير الخارجية البحريني بالجهود الحثيثة التي يبذلها الحجرف لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك والارتقاء بعلاقات دول المجلس مع مختلف دول العالم والدفع بها نحو آفاق أرحب تلبية لتطلعات قادة دول المجلس ومواطنيها نحو مزيد من التعاون والتكامل الخليجي في مختلف المجالات.
من جانبه الحجرف عن سعادته بزيارة مملكة البحرين لمتابعة بحث القضايا المهمة المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك مع المسؤولين في المملكة.
وقالت (بنا) إنه جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المتعلقة بالتعاون الخليجي المشترك والتشاور إزاء سبل مواجهة مختلف التحديات التي تواجه مسيرة العمل الخليجي في مختلف المجالات وتبادل الرؤى حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وفي سياق متصل أكد وزير المالية البحريني الشيخ سلمان بن خليفة خلال استقباله الدكتور الحجرف على الإنجازات المهمة التي تواصل تحقيقها مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جميع المجالات بما يلبي تطلعات دول المجلس ومواطنيها.
وأشاد بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون من أجل تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك مؤكدا حرص بلاده على مواصلة دعم وتعزيز التعاون المشترك بما يحقق تطلعات أبناء دول المجلس.
وأشار الى أهمية مواصلة تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي المشترك للوصول للأهداف المنشودة وخلق المزيد من الفرص الاستثمارية التي تصب في دعم التنمية الاقتصادية.
من جانبه أعرب الحجرف عن خالص شكره وتقديره لوزير المالية البحريني على حفاوة الاستقبال مشيدا بدور مملكة البحرين وإسهاماتها فيما تحقق من إنجازات ومكتسبات في التكامل الخليجي المشترك.
كما تم بحث خلال اللقاء مسيرة العمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتعزيز دور المنظومة الخليجية وتحقيق غاياتها وتطلعات مواطنيها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمين التعاون الخليجي بحث مع البحرين تعزيز المنظومة الخليجية . اليوم الثلاثاء 22-09-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى حقيقة بكاء أمير قطر أثناء العزاء في الشيخ صباح الأحمد