طيران السعيدة يدشن رحلاته من دبي إلى عدن

طيران السعيدة يدشن رحلاته من دبي إلى عدن

اليوم برس - متابعات |     الثلاثاء ( 13-10-2020 ) الساعة ( 6:47:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الثلاثاء ( 13-10-2020 ) الساعة ( 6:47:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة : 16

 

دشنت شركة طيران السعيدة اليوم الثلاثاء اولى رحلاتها من دبي إلى عدن، بواقع رحلتين في الأسبوع، وذلك في إطار التوسع النوعي للناقل الوطني الثاني في ، وبناء على توجيهات قيادة الشركة ممثلا في المدير العام التنفيذي عبدالله شعبان بن سلم، كما تحرص الشركة في القريب العاجل على فتح خطوط اخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا من أجل توسيع خدمة الشركة مستقبلا.

واكد مصدر في شركة طيران السعيدة عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل الدكتور سالم الخنبشي تجاه ماقدمه من دعم ومساندة في تعزيز نشاط الشركة، وكذلك جهود رئيس هيئة الطيران المدني  الكابتن صالح بن فهيد، ومدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري.


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طيران السعيدة يدشن رحلاته من دبي إلى عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق بالفيديو.. وزير الخارجية الكويتي يكشف عن آخر مستجدات الأزمة الخليجية
التالى "مجاهدي خلق": اتهامات طهران للمنظمة بقتل فخري زادة "حقد وأكاذيب"