اليونان تفرض حظر تجول ليلي لمواجهة كورونا . اليوم الخميس 22-10-2020

اليونان تفرض حظر تجول ليلي لمواجهة كورونا . اليوم الخميس 22-10-2020
اليونان تفرض حظر تجول ليلي لمواجهة كورونا . اليوم الخميس 22-10-2020
(كونا) - أعلن رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس اليوم الخميس فرض حظر تجول ليلي في مسعى لمواجهة ارتفاع عدد الاصابات بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19). ونقلت وكالة الانباء اليونانية عن ميتسوتاكيس قوله في خطاب متلفز ان حظر التجول سيبدأ اعتبارا من منتصف ليل الجمعة /السبت المقبلين حتى الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي في المناطق الخاضعة لحالة التأهب من المستوى الثالث وهو زيادة المراقبة ومستوى التهديد الرابع أعلى مقاييس التدابير الجديدة التي تم ادراجها أخيرا.
واستثنى عمال النوبات الليلية والحوادث الطارئة من الاجراء الجديد موضحا ان الهدف العام هو تقليل التجمعات في الليل الى الحد الأدنى.
وأكد ان ارتداء الكمامات سيصبح إلزاميا في الأماكن المغلقة والمفتوحة واصفا التدابير الجديدة بأنها "العلاج قبل اللقاح".
وأضاف "يلزم ارتداء الكمام لدخول المقهى أو المطعم ويمكن إزالة الكمام فقط بعد الجلوس" مشيرا الى ان حظر وقوف العملاء في الاماكن المغلقة لا يزال ساري المفعول. وشهدت اليونان ارتفاعا كبيرا في حالات الاصابة بفيروس (كورونا) وصلت اليوم الى 882 حالة في حصيلة يومية هي الأعلى منذ تفشي الفيروس بالبلاد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليونان تفرض حظر تجول ليلي لمواجهة كورونا . اليوم الخميس 22-10-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق فاوتشي: بريطانيا تسرّعت في الموافقة على لقاح فايزر . اليوم الخميس 03-12-2020
التالى "مجاهدي خلق": اتهامات طهران للمنظمة بقتل فخري زادة "حقد وأكاذيب"