اخبار دوليه - هيئة كبار العلماء السعودية تدين هجوم كنيسة مدينة نيس الفرنسية

أدانت هيئة كبار العلماء السعودية اليوم الخميس بشدة, الهجوم الإرهابي الذي وقع في كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية ونتج عنه مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

وأوضحت هيئة كبار العلماء السعودية في بيان لها اليوم الخميس «أن الإرهاب مدان أيًا كان مصدره وتحت أي ذريعة»، مؤكدة «أن واجب العقلاء أن يتنادوا إلى ما يبث روح التسامح والتعاون البناء في العالم، التي تبنى على مفاهيم البر والإحسان والخير والكرامة الإنسانية، ونبذ الممارسات التي تؤدي إلى الكراهية والعنف والتطرف».

وأوضحت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء» أن الإسلام بتعاليمه العظيمة يؤكد كل معاني الحماية للمدنيين، ويعظم حرمة الدم الإنساني», مستشهدة بما ورد فى القرآن الكريم بهذا الصدد، بعد مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة عدد آخر في الهجوم بسكين الذي وقع صباح الخميس في كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - هيئة كبار العلماء السعودية تدين هجوم كنيسة مدينة نيس الفرنسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الجامعة العربية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ضد المرأة الفلسطينية
التالى «ترامب» : سأغادر البيت الأبيض إذا تأكد فوز بايدن