بوتين: لن اهنئ أحد بالانتخابات الأمريكية حتى انتهاء أزمة بايدن وترامب

بوتين: لن اهنئ أحد بالانتخابات الأمريكية حتى انتهاء أزمة بايدن وترامب
بوتين: لن اهنئ أحد بالانتخابات الأمريكية حتى انتهاء أزمة بايدن وترامب

إفي:

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأحد أنه لن يهنئ الفائز بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة حتى انتهاء المواجهة السياسية والقضائية ما بين الرئيس المنتخب جو بايدن والرئيس الحالي دونالد ترامب.

وقال بوتين خلال برنامج (موسكو.كريملين.بوتين) الذي يذاع على التليفزيون الحكومي "أؤكد لكم أن هنا لا توجد أية دوافع، ولا يتعلق الأمر بأننا نحب أحدهما ولا نحب الآخر. بكل بساطة ننتظر انتهاء تلك المواجهة السياسية".

وشدد بوتين، الذي يعد واحدة من الزعماء القلائل الذين لم يهنؤوا بايدن بفوزه في الانتخابات في الثالث من الشهر الجاري، على أن هذا الأمر "رسمي" بشكل خالص.

وأضاف الزعيم الروسي "نحترم العالم أجمع، سواء الرئيس الحالي دونالد ترامب أو المرشح المنتخب جو بايدن. ولذلك بالنسبة لنا لا توجد أية مشكلة".

وأوضح بوتين أن روسيا ستعمل "مع أي شخص يكتسب ثقة الشعب الأمريكي"، ولكنه أكد أن فوز الشخص يجب الاعتراف به من قبل منافسه أو قضائيا عقب المواجهة القائمة بين المرشحين.

وذكّر بوتين بأنه منذ 4 سنوات "هنأ الجميع السيدة هيلاري كلينتون وبعد ذلك فاز ترامب بالانتخابات".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بوتين: لن اهنئ أحد بالانتخابات الأمريكية حتى انتهاء أزمة بايدن وترامب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار دوليه - العملة التركية تنخفض 2% مقابل الدولار
التالى الصور الأولى لوفد معتمري الخارج داخل المسجد الحرام . اليوم الأحد 01-11-2020