اخبار دوليه - هرباً من إغلاق «كورونا».. ماكينة تعطيك البيتزا بـ 3 دقائق

اهتم أحد أصحاب محال البيتزا في مدينة بريستول، في المملكة المتحدة، بالبحث عن أفكار بديلة للخروج من فك الإغلاق الذي تبنته الحكومة البريطانية لمواجهة الموجة الثانية من انتشار فيروس «كورونا».

وقال مالك بيتزا بيلا، سينا كياي لصحيفة محلية في «بريستول» نقلت عنها صحيفة «The Sun»، إن الآلة تعد الأولى من نوعها في المملكة المتحدة.

وأكد مالك محل البيتزا أنه حاول إيجاد حلول بعد اضطراره للإغلاق خلال الموجة الأولى من تفشي فيروس «كورونا».

وتعمل ماكينة البيتزا الذكية عن طريق تجهيز نحو 98 قطعة بيتزا نصف مطهوة ومجمدة في أدراج الآلة وتقوم بتسخينها مع الطلب في أحد الفرنين الداخليين للآلة.

وتشمل قدرات الآلة الفريدة من نوعها عملية تغليف البيتزا قبل إخراجها من فتحة الاستلام للعملاء، لكن المفارقة في الأمر أن هذه العمليات لا تستغرق أكثر من 3 دقائق فقط وفقاً لما اطلعت عليه «العربية.نت».

ومن المقرر أن يتم إضافة جهازين آخرين في جزيرة مان، وغلاسكو مع الموجة الثانية للإغلاق وفقاً لــ سينا.

وتصنّع شركة API تكنولوجي، الفرنسية هذه الماكينة ولديها عملاء في عدد من البلدان في أوروبا فضلاً عن الولايات المتحدة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - هرباً من إغلاق «كورونا».. ماكينة تعطيك البيتزا بـ 3 دقائق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى "مجاهدي خلق": اتهامات طهران للمنظمة بقتل فخري زادة "حقد وأكاذيب"