إسبانيا ستوفر 13 ألف نقطة للتطعيم ضد فيروس كورونا وباستراتيجية فريدة

إسبانيا ستوفر 13 ألف نقطة للتطعيم ضد فيروس كورونا وباستراتيجية فريدة
إسبانيا ستوفر 13 ألف نقطة للتطعيم ضد فيروس كورونا وباستراتيجية فريدة

إفي:

أعلن رئيس الحكومة الإسبانية، بدرو سانشيز، الأحد أن إسبانيا ستضم 13 ألف نقطة تطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وباستخدام استراتيجية فريدة من نوعها.

وخلال مؤتمر بقصر مونكلوا، أوضح سانشيز أن تلك النقاط الهدف منها حصول الجميع على اللقاح أينما تواجدوا.

وأضاف رئيس الوزراء أن إسبانيا ستعلن الاثنين أن حالات الإصابة المتزايدة أصبح معدلها أقل من 400 إصابة من بين كل 100 ألف مواطن على مدار 14 يوما، وهي الإحصائيات التي تثبت فعالية حالة الطوارئ المفروضة في البلاد.

وأوضح سانشيز أن إسبانيا، التي تعد أول دولة بجانب ألمانيا تعد خطة شاملة للتطعيم، ستحصل على نسبة 10% من مجموع المليار و200 ألف جرعة من اللقاح التي سيصل عليها الاتحاد الأوروبي وفقا للعقود التي وقعها.

وفيما يتعلق بخطة التطعيم -التي سيتم الموافقة عليها الثلاثاء المقبل- أشار سانشيز إلى خمسة نقاط رئيسية، أولها هو توفير 13 ألف مقرا للتطعيم في جميع أنحاء البلاد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إسبانيا ستوفر 13 ألف نقطة للتطعيم ضد فيروس كورونا وباستراتيجية فريدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار دوليه - رئيسة وزراء الدنمارك تبكي أثناء زيارة مزرعة أعدمت الحيوانات بسبب كورونا
التالى الصور الأولى لوفد معتمري الخارج داخل المسجد الحرام . اليوم الأحد 01-11-2020