مصرع 4 أشخاص في حادث دهس في ألمانيا

مصرع 4 أشخاص في حادث دهس في ألمانيا
مصرع 4 أشخاص في حادث دهس في ألمانيا

إفي:

لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم الثلاثاء في مدينة ترير الألمانية بعد تعرضهما للدهس من قبل مركبة ألقي القبض على سائقها، وفقا لما أكدته وسائل إعلام محلية.

ومن ضمن القتلى رضيع، بينما أسفر الحادث عن إصابة 30 شخصا، بعضهم في حالة خطيرة.

ووقع الحادث حينما اقتحمت المركبة منطقة مخصصة للمشاة، وألقي القبض على سائقها لاحقا بعد الضرر الذي تسبب فيه.

من جانبها قالت الشرطة الألمانية أن الحادث أسفر عن سقوط "عدة قتلى ومصابين" دون تحديد العدد، مشيرة إلى أن المشتبه به رجل عمر 51 عاما وألماني الجنسية.

ووقع الحادث مطلع المساء في قلب المدينة التاريخي، حينما اقتحمت مركبة تحمل علامة رانج روفر التجارية رمادية اللون المنطقة بسرعة كبيرة.

وعلى مسافة امتدت لمئات الأمتار، دهست السيارة، المشاة وفقا للشهود الذين قالوا أيضا أن بعضا من الضحايا قد طار في الهواء من فرط سرعة قائد المركبة.

بعدها قاد السائق السيارة نحو شارع مجاور خارج منطقة المشاة حيث اعترضته عدة سيارات شرطة وتم توقيفه من قبل رجال الأمن.

وقالت مصادر رسمية إن القبض على السائق تم بعد أربع دقائق فقط من إبلاغ السلطات.

وأشارت الشرطة إلى أن أسباب المشتبه به مجهولة، لكن وسائل الإعلام استبعدت كونه حادثا غير مقصود بسبب المسافة الكبيرة التي قطعتها السيارة، لذا فإن الحادث قد تم تنفيذه عن عمد، وهي المسألة التي لم تؤكدها الشرطة حتى الآن.

وقالت وسائل إعلام محلية إن اسم المشتبه به هو بيرند و. وإنه من سكان إحدى البلدات المجاورة.

وأعرب عمدة المدينة فولفارم ليبه عن حزنه في تصريحات مقتضبة أمام وسائل الإعلام، مؤكدا أن من ضمن الوفيات فتاة قاصر.

وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية ستيفان شيبرت من ناحيته أن الأحداث التي وقعت في المدينة "محزنة"، معربا عن دعم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لعائلات الضحايا والمصابين.

وقالت شرطة المدينة إنها ليس لديها أي مؤشرات على "أن الخطر قد يستمر" بعد إلقاء القبض على السائق.

وتم تطويق المنطقة بالكاملة وبدأت عملية جمع الأدلة، حيث انتشر عدد كبير من رجال الشرطة في وسط المدينة، بعضهم مسلح بقوة، بينما فحص فريق مفرقعات المنطقة للكشف عن أن أي متفجرات مزروعة، في الوقت الذي تحلق فيه مروحيتان فوق المدينة.

وطالبت الشرطة المواطنين بتجنب المنطقة التي وقع فيها الحادث قدر المستطاع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصرع 4 أشخاص في حادث دهس في ألمانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه