دبي توقف كافة التصاريح الترفيهية للفنادق والمطاعم . اليوم الجمعة 22-01-2021

دبي توقف كافة التصاريح الترفيهية للفنادق والمطاعم . اليوم الجمعة 22-01-2021
دبي توقف كافة التصاريح الترفيهية للفنادق والمطاعم . اليوم الجمعة 22-01-2021
اوقفت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اعتبارا من اليوم الخميس وحتى اشعار اخر كافة التصاريح الترفيهية للفنادق والمطاعم بعد الارتفاع في عدد المخالفات وعدم الامتثال للإجراءات الاحترازية ما يترتب عليه زيادة في عدد حالات الإصابة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).
وقالت الدائرة في بيان انها ستوقف العمل بجميع التصاريح بعد ان أصدرت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية أكثر من 200 مخالفة لعدم الامتثال للاجراءات الاحترازية وقامت بإغلاق حوالي 20 منشأة في إطار ضمان الصحة العامة والسلامة. وأضافت انها على تواصل مستمر مع السلطات الصحية لتقييم الوضع الصحي واتخاذ الإجراءات المناسبة حيال الوضع القائم.
وأكدت الدائرة أنها ستواصل جولاتها التفتيشية بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية الاخرى "ولن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين".
من جانبها اوقفت هيئة الصحة بدبي جميع العمليات الجراحية الاختيارية وغير الضرورية طبيا في جميع المستشفيات المرخصة من قبلها وكذلك عيادات جراحة اليوم الواحد.
وقالت الهيئة في بيان ان التعليق يبدأ من اليوم وحتى 19 من فبراير المقبل وذلك تماشيا مع جهود حكومة دبي للحفاظ على أعلى درجات الصحة والسلامة المجتمعية.
وأضافت أن القرار يهدف إلى إعطاء الأولوية للحالات الصحية الملحة والأكثر أهمية ويسري حيث سيسمح بالعمليات ذات الضرورة الطبية فقط.
وأوضحت ان العمليات الجراحية ذات الضرورة الطبية تشمل جراحة الأعصاب وعمليات تقويم العظام والتدخلات القلبية والإشعاعية والدعامات وإزالة الحصوات في المسالك البولية وحالات جراحة العيون الطارئة وطب الأطفال وأمراض النساء والتوليد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دبي توقف كافة التصاريح الترفيهية للفنادق والمطاعم . اليوم الجمعة 22-01-2021 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه