اخبار دوليه - البحرين تدين قيام ميليشيات الحوثي بإطلاق صاروخ باتجاه الرياض ومسيرات مفخخة باتجاه المدن السعودية

تدين وزارة خارجية مملكة البحرين وتستنكر بشدة قيام ميليشيات الحوثي الإرهابية بإطلاق صاروخ بالستي باتجاه مدينة الرياض ومسيرات مفخخة باتجاه مدينة جازان وخميس مشيط بالمملكة العربية السعودية الشقيقة

مؤكدة تضامن مملكة البحرين مع المملكة في كل ما تتخذه من اجراءات تجاه هذه الاعتداءات الارهابية الغادرة التي تستهدف بشكل متعمد وممنهج المدن والمنشآت المدنية والمدنيين الآمنين في انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني.

وإذ تشيد الوزارة بكفاءة ويقظة واحترافية قوات دعم الشرعية في التي تمكنت من اعتراض وتدمير الصاروخ البالستي والمسيرات المفخخة، تؤكد على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته السياسية تجاه هذه الاعتداءات الحوثية الآثمة على أراضي المملكة العربية السعودية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - البحرين تدين قيام ميليشيات الحوثي بإطلاق صاروخ باتجاه الرياض ومسيرات مفخخة باتجاه المدن السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام