اخبار دوليه - الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل رئيس جمعية علوم و تقنية المياه 

استقبل معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، سعادة الدكتور عبدالعزيز بن سليمان الطرباق، رئيس مجلس إدارة جمعية علوم وتقنية المياه، اليوم الثلاثاء الموافق 02 مارس 2021م، بمكتب معاليه بمقر الأمانة العامة بالرياض.

جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات، أبرزها المؤتمر الرابع عشر للجمعية الذي يدعو إلى تحول نموذجي في إدارة موارد المياه في دول مجلس التعاون للانتقال من التركيز الحالي على نهج «استدامة الإمداد» إلى نهج «استدامة الاستهلاك»، حيث تركز أهدافه الأساسية على الكفاءة الاقتصادية في استخدامات المياه والاستدامة المالية للخدمات المائية.

وقد أكد معالي الأمين العام، على أهمية تكامل السياسات والاستراتيجيات وخطط العمل الاقتصادية الخاصة بقطاع المياه في دول مجلس التعاون، والفرص فيما يتعلق بتطبيق الأدوات الاقتصادية، لتحقيق استهلاك مستدام للمياه في ظل الظروف والتحديات التنموية والاقتصادية والبيئية في دول مجلس التعاون، تنفيذاً لتوجيهات ورؤى أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس - حفظهم الله ورعاهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل رئيس جمعية علوم و تقنية المياه  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام