اخبار دوليه - «أمانة مجلس التعاون» تعقد ندوة إعادة تدوير الألواح الشمسية الكهروضوئية

عقدت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ندوة متخصصة بعنوان «إعادة تدوير الألواح الشمسية الكهروضوئية التحديات، والفرص» بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA ) ، والشبكة الأوروبية الخليجية للطاقة المتجددة (EU-GCC )، اليوم الثلاثاء الموافق 2 مارس 2021م، عبر تقنية الاتصال المرئي، حيث شارك عدد من الخبراء والمسؤولين المتخصصين بالطاقة المتجددة، وعدد من الجهات المعنية بالطاقة المتجددة بدول مجلس التعاون.

ناقش المتحدثون خلال الندوة اخر التطورات في مجال إعادة تدوير الألواح الشمسية الكهروضوئية، والحلول لإعادة تدوير للألواح الكهروضوئية ، والفرص الاقتصادية، وفرص تعزيز التعاون بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون في مجال إعادة التدوير بما في ذلك بناء القدرات والبحث والتطوير والابتكار بالإضافة إلى زيادة الوعي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - «أمانة مجلس التعاون» تعقد ندوة إعادة تدوير الألواح الشمسية الكهروضوئية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام