اخبار دوليه - ورشة عمل لعرض تجربة عُمان في مسح الخريجين والتجارب المماثلة في دول مجلس التعاون

تنفيذاً لقرار أصحاب المعالي والسعادة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول المجلس التعاون خلال اجتماعهم العشرين في أكتوبر 2020م، عبر تقنية الاتصال المرئي، نظمت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ورشة عمل عرض تجربة سلطنة عمان في مسح الخريجين والتجارب المماثلة في دول مجلس التعاون اليوم الخميس الموافق 4 مارس 2021م، عبر تقنية الاتصال المرئي.


جرى خلال الورشة استعراض تجربة سلطنة عمان في مسح الخريجين والتجارب المماثلة في دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى منهجية مسح الخريجين وأهم نتائج عملية مسح الخريجين.

اختتمت الورشة بعدد من التوصيات، سيتم تعميمها على وزارات التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون للاستفادة منها وتبادل التجارب والخبرات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - ورشة عمل لعرض تجربة عُمان في مسح الخريجين والتجارب المماثلة في دول مجلس التعاون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام