اخبار دوليه - سنغافورة تعتزم تعليق موافقات الدخول لمعظم العمالة الأجنبية

قالت حكومة سنغافورة في بيان مساء اليوم الجمعة إن المدينة/ الدولة ستقلل الموافقات بالنسبة للعمالة الأجنبية التي تعتزم دخول البلاد في الأسابيع المقبلة، وتأجيل وصول الكثير من أولئك الذين حصلوا بالفعل على موافقة بالدخول.

ووفقا لوكالة بلومبرج للأنباء، تأتي الخطوة، التي تهدف إلى تقليل الحالات القادمة بمرض كوفيد19-، قبل ساعات من اعتزام البلاد شن حملة مدتها ثلاثة أسابيع للحد من حجم التجمعات إلى خمسة أفراد فقط.

كانت الحكومة قد مددت بالفعل في وقت سابق هذا الأسبوع الحجر الصحي للمسافرين إلى 21 يوما من 14 يوما حاليا، باستثناء المسافرين من مناطق أقل خطورة.

ووفقا للإجراءات الجديدة، ستوقف سنغافورة قبول طلبات الدخول الجديدة لحاملي تصاريح العمل من الدول ذات مخاطر عالية بأثر فوري ، باستثناء أولئك «الذين تحتاج إليهم المشروعات الإستراتيجية الرئيسية وأعمال البنية التحتية».

وتحدد سنغافورة الدول «عالية الخطورة» بأنها جميع الدول والمناطق باستثناء استراليا ونيوزيلندا وبروناي وبر الصين الرئيسي وتايوان وهونج كونج وماكاو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - سنغافورة تعتزم تعليق موافقات الدخول لمعظم العمالة الأجنبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام