مصر: إجراءات جديدة لمواجهة الموجة الثالثة من كورونا

مصر: إجراءات جديدة لمواجهة الموجة الثالثة من كورونا
مصر: إجراءات جديدة لمواجهة الموجة الثالثة من كورونا

أصدر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، عددًا من القرارات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا، من المقرر أن يتم تطبيقها اعتبارًا من الغد ولمدة أسبوعين حتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي للجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، اليوم (الأربعاء)، أنه اعتبارًا من الغد ستكون مواعيد غلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمقاهي والمطاعم ودور السينما والمسارح هي الساعة 9 مساءً.

وأضاف أنه سيسمح لخدمات التوصيل بالعمل خلال موعد الإغلاق، لافتا أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيتم حظر أي اجتماعات، أو مؤتمرات، أو فعاليات أو احتفالات.

وأعلن أن إجازة عيد الفطر ستبدأ من الأربعاء المقبل وحتى الأحد 16 مايو الجاري، وأنه سيتم غلق كامل للحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة خلال الأسبوعين المقبلين.

وأبان أن وسائل النقل العادية ستعمل بشكل طبيعي، في حين سيتم الحد من استخدام الحافلات الجماعية الخاصة بالرحلات، وأن صلاة العيد سيسمح بها فقط في المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة والتي تطبق الإجراءات الاحترازية مع حظر اصطحاب الأطفال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصر: إجراءات جديدة لمواجهة الموجة الثالثة من كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24