التخطي إلى المحتوى

مع انتشار الكازينوهات عبر الإنترنت وازدياد الإقبال الشديد عليها، أصبح من المعروف وجود العديد من عوامل الجذب التي تجذب انتباه اللاعبين لكازينو مُعين دون الآخر. تتعدد وسائل عوامل الجذب على نحو كبير، ولكن يبقي الأكيد هو أن المكافآت والجوائز هي الأكثر جذباً والتي تأتي في أعلى قائمة البحث للاعبين عبر الإنترنت. توجد العديد من أنواع الجوائز المختلفة، ولكن يظل أهمهم وأكثرهم استفادة بالنسبة للاعبين هي مكافأة إعادة الإيداع. نقوم بتسليط الضوء في هذا المقال على مكافأة إعادة الإيداع باعتبارها الأكثر شهرة وإقبالاً وأهمية بين مختلف أنواع المكافآت والجوائز المختلفة.

ما هي مكافأة إعادة الإيداع؟

تُعتبر مكافأة إعادة الإيداع من الجوائز والمكافآت التي يقدمها أغلب الكازينوهات المرخصة أون لاين والتي تعمل على تشجيع اللاعبين على الإيداع والاستمتاع بالألعاب المختلفة عبر المنصات. تتمثل مكافأة إعادة الإيداع في إعطاء نسبة من مبلغ الإيداع الذي قام به اللاعب في حسابه الفعلي الممتثل لجميع شروط وأحكام الكازينو. إذا قام اللاعب –على سبيل المثال- بإيداع 100 دولار وكانت مكافأة الإيداع نسبتها 25%، إذا سيكون لدى اللاعب حوالي 125 دولار في حسابه الفعلي في الكازينو يتصرف فيهم وقتما يشاء. توجد الكثير من أشكال عروض أو مكافآت إعادة الإيداع مثل أموال إضافية في الحساب، أو وقت إضافي للعب مجاناً وربح أموال في حالة المكسب أو رموز معينة لاستخدامها لدخول حفلات VIP أو غيرها. تتعدد هذه الأشكال بحسب تعدد ومصداقية ومرونة الكازينو الذي يقوم بتقديم مكافأة إعادة الإيداع. 

ما هو الفرق بين المكافأة الترحيبية ومكافأة إعادة الإيداع؟

يُختلط على البعض أنه ليس هناك أي فرق ما بين المكافآت الترحيبية ومكافآت إعادة الإيداع. ولكن، على الرغم من تشابه كليهما في الكثير من الصفات، إلا أن بها الكثير أيضاً من الاختلافات الجوهرية. إن المكافأة الترحيبية هي تلك المكافأة التي تُرسل إلى مختلف اللاعبين الزائرين للكازينو أون لاين بغض النظر عن امتلاكهم حساب فعلي على الكازينو أم لا. هي فقط مكافأة لترحب باللاعبين وتُعطيهم دفعة لممارسة أول جولة لعب عبر الكازينو بدون تكاليف وبدون وضع إيداع. تُعتبر المكافآت الترحيبية عادةً مكافآت بسيطة ورمزية نوعاً ما مقارنة بمكافأة إعادة الإيداع. على الصعيد الآخر، يجب أن يمتثل اللاعب ببعض من الشروط حتى يستطيع الحصول على مكافأة إعادة الإيداع، تُعتبر أهم هذه الشروط هي امتلاك اللاعب لحساب فعلي وفعال في الكازينو. بينما يمتثل الشرط الثاني في أن يقوم اللاعب بوضع إيداع من الأموال في هذا الحساب وسيقوم الكازينو باحتساب نسبة مكافأة إعادة الإيداع ووضعها في الحساب مرة أخرى ليستفيد منها اللاعب. على الصعيد الآخر، يجب على اللاعب أن يتحلى بالحكمة والصبر والتفكير المنطقي في استخدام مثل هذه المكافآت والجوائز لأن من خلالها يُمكن تحقيق ربح لا يُمكن تخليه وتجنب الكثير من الخسائر في مختلف ألعاب الكازينو أون لاين.

كيف يُمكن الاستفادة من مكافأة إعادة الإيداع؟

توجد العديد من سياسات مكافآت إعادة الإيداع ولكن تبقي سياسة مكافأة إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين على موقع حلال كازينو هي الأفضل على الإطلاق نظراً لأنها تضع اللاعب في المقام الأول قبل أي شيء آخر. تتمثل السياسة المُثلى في الاستفادة من مكافأة إعادة الإيداع قدر المستطاع هي أن يقوم الكازينو بتوفير نسبة 100% من نسبة الإيداع الأول. فعلى سبيل المثال، إذا قام اللاعب بوضع 100 دولار في الحساب، يعطي له الكازينو 100 أخرى فيبقي لديه في الحساب 200 دولار كاملين يستفيد بهم وقتما يشاء. على أن تقل هذه النسبة تدريجياً في الإيداعات التالية ولكن يبقي الأكيد هو دائماً إعطاء نسب على جميع الإيداعات التي يقوم بها اللاعب في الحساب الفعلي في الكازينو.

يُمكن أيضاً الاستفادة بشكل كبير من مكافأة الإيداع في حال قام الكازينو بعدم وضع حد على الألعاب التي يتم فيها استخدام هذه المكافأة، حيث يجب على الكازينو أن يسمح للاعبين باستخدام هذه الأموال في أي لعبة وعلى أي طاولة لعب.

هل توجد فوائد مكافأة الإيداع في الكازينو أون لاين؟

 

توجد العديد من الفوائد التي تنطوي على استخدام مكافأة الإيداع بالنسبة للاعبين ولذلك هي تُعتبر عامل مُهم من عوامل جذب اللاعبين للكازينو أون لاين، فيما يلي أهم هذه الفوائد:

زيادة رأس المال: توفر مكافأة الإيداع زيادة في رأس المال الذي يضعه اللاعب مما يوفر أرباح أكثر وخسائر أقل.

زيادة في وقت اللعب في المنصة: توجد علاقة طردية بين زيادة أموال الحساب وبين الوقت الذي يتم قضائه في الموقع. كلما زاد رأس المال، زاد وقت اللعب في طاولات اللعب أون لاين. وكلما زاد وقت اللعب، زادت أيضاً المتعة والربح.

خسائر أقل: توفر مكافآت إعادة الإيداع خسائر أقل وذلك لأن اللاعب يقوم المراهنة واللعب بأموال ليست من أمواله الحقيقية الفعلية وبالتالي إذا قام بخسارتها، فهي لا تُعتبر خسارة بالفعل لأنه لم يقوم بوضعها في الأساس.

فوز أكبر: بناء على النقاط السابق ذكرها، كلما زاد رأس المال وزاد وقت اللعب وقلت نسبة الخسائر، زادت بالتبعية احتماليات الفوز على نحو كبير وذلك لأن اللاعب يقوم باللعب بناء على نفسية هادئة ومشاعر غير مضطربة وبأموال هدية من الأساس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *