التخطي إلى المحتوى


واقيات الرش وواقيات الفلنجات Flange Guard هي من بين أهم معدات السلامة للأنشطة الصناعية. توفر هذه المنتجات الحماية الشاملة للعمال والآلات الصناعية من خطر تآكل الأنابيب والصمامات وذلك من خلال احتوائها ومنع لذاذ السوائل من التسرب إليها. تتميز واقيات الفلنجات لدى شركة اندانا بالجودة العالية ونتيجة لذلك توفر الشركة ضمان استبدال يصل الى 24 شهرًا وهو ما يدل على جودة المنتج العالية وخلوه من أية عيوب في التصنيع. كما تقدم شركة اندانا بيان جودة لا يتوفر عند الشركات المنافسة وهو إصدار شهادات اختبار هيدروليكي للمنتج قبل الشراء.

أنواع وقيات الفلنجات لدى شركة اندانا:

 

  • واقيات الفلنجات SS 316:

تحتوي واقيات الفلنجات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 الموليبدينوم بداخلها مما يمكنها من مقاومة التآكل الناتج عن الكلوريدات. هذا هو أحد أهم أسباب استخدام دروع الفلنجات SS316 وأشرطة حماية الفلنجات في البيئات شديدة التآكل ، مثل الشواطئ القريبة من البحر لحماية رذاذ الفلنجات. تتميز الواقيات SS316 بمقاومة عالية للأحماض والمذيبات والمواد الكيميائية وتمنع التلوث المعدني لسوائل العمليات.

 

شركة اندانا المصنع الوحيد لهذا النوع من دروع حماية الفلنجات SS316 في الهند. يعد التصميم أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لواقيات شفة الأنابيب هذه لأن دروع الأمان المعدنية هذه تستخدم في بيئات شديدة التآكل ودرجات الحرارة المرتفعة والضغط المرتفع.

 

كل واقيات الفلنجات SS 316 Flange Guards الخاصة بنا تأتي مع شبكة متعددة الطبقات من الفولاذ المقاوم للصدأ لتقليل ضغط السائل بشكل فعال. يعتبر التفريغ الآمن لسائل العملية هو الهدف من دروع رش الشفة لأن خطأ صغير يمكن أن يؤدي إلى حوادث كارثية في بيئات الضغط العالي ودرجات الحرارة العالية.

 

نظرًا لاستخدام واقيات فلنجات SS316 وشريط حماية شفة في البيئات ذات الضغط العالي ، فقد صممنا ميزة قفل مزدوج مؤمن لدرع شفة الأنبوب مما يمنحه أمانًا مناسبًا. نقوم باختبار الدروع على جهاز الاختبار الخاص بنا لمعرفة أي تشوهات ناتجة عن فشل التصميم أو التصنيع.

 

واقيات الفلنجات SS304 مصنوعة من صامولة ومسامير زخرفية بطبيعتها. تعتبر سلامة القوى العاملة والمعدات الخاصة بنا أمرًا مهمًا في جميع الأوقات ، وهذا هو السبب في استخدام واقيات الحواف SS316 وأشرطة حماية الفلنجات من قبل رواد الصناعة.

 

  • واقيات الفلنجات PVC ودروع الرش:

لقد لاحظنا أنه في عدد من الصناعات تكون الحاجة إلى دروع الفلنجات التي يمكنها التعامل مع التآكل المعقول ودرجة الحرارة المحدودة كبيرة.

 

مادة PVC مقاومة لمعظم الأحماض والأملاح والقلويات الشائعة الاستخدام. يمكن استخدام واقيات الفلنجات هذه بسهولة في درجات حرارة أقل من 140 درجة مئوية وهي ثابتة عازلة.

 

يحتوي كلوريد البولي فينيل كلوريد أو بولي فينيل كلوريد على محتوى الكلور الذي يجعل دروع الفلنجات مثبطات الحريق. تأتي هذه الدروع أيضًا من مادة شفافة تجعل الفحص البصري للشفاه أمرًا سهلاً للغاية.

 

PVC آمن للاتصال البشري وقد تم استخدامه في تخزين المواد الطبية والغذائية. تتمتع دروع رش شفة PVC بدرجة عالية من القوة وما يجعلها جذابة بشكل خاص هو قدرتها على تحمل التكاليف. كمنظمة نؤمن بالسلامة للجميع وهذه الدروع هي جزء من مجموعتنا من دروع سلامة الفلنجات ذات الأسعار المعقولة. تأتي هذه الدروع بضمان قياسي لمدة 18 شهرًا كاملاً.

 

  • واقيات الفلنجات HDPE-PP:

البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) غير متفرّع مما يجعله أكثر كثافة من البولي إيثيلين الآخر. يمنح هذا الاختلاف الهيكلي قوة HDPE اللدائن الحرارية أكثر من البولي إيثيلين الآخر.

 

تم تصميم واقيات شفة HDPE – PP مع وضع الضغط ودرجات الحرارة المنخفضة في الاعتبار. تُباع هذه الواقيات PP – HDPE Flange ودروع الرش الحمضي على نطاق واسع بسبب فعاليتها من حيث التكلفة. على الرغم من أننا جعلنا واقيات الفلنجات هذه فعالة من حيث التكلفة ، فقد تم الحرص على أن درع شفة اندانا يؤدي أداءً متفوقًا مقارنةً بأدوات حماية فلنجات PP و HDPE الأخرى المتوفرة في الصناعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *