التخطي إلى المحتوى

تستعد جماهير نادي الهلال السعودي لشراء تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، والتي ستجمع بين نادي الهلال و متصدر كوريا الجنوبية بوهانغ ستيلرز ، يوم الثلاثاء المقبل ، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض،وقالت صحيفة الرياضية السعودية:أن إدارة نادي الهلال سوف تقدم  اليوم تذاكر لنهائي دوري أبطال آسيا 2021 الذي سيجمع الأزرق مع نظيره الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز يوم الثلاثاء المقبل،وتابعت الجريدة :أن  إدارة النادي قامت بتحديد  أسعار التذاكر لتكون بـ 6500 ريال للمنصة الذهبية ، و 3500 ريال المنصة الفضية ، و 700 ريال للفئة” الجديدة “المتميزة.

تذاكر مباراة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضافت الجريدة أن إدارة النادي حددت أسعار تذاكر واجهة الاستاد بـ 200 ريال للتذكرة الواحدة ، فيما يبلغ سعر
تذاكر الدرجة القياسية والعائلات 65 ريالاً،وبلغ الهلال النهائي بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر 2-1 ، فيما
حجز بوهانج مكانه في النهائي بعد فوزه على أولسان بركلات الترجيح في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما،وكشفت
إدارة الهلال السعودي ، أن أولوية شراء تذاكر المباراة النهائية بين الهلال و بوهانج الكوري ، اليوم السبت ، 20
نوفمبر ، من خلال بيان نشر على الحساب الرسمي للهلال على تويتر. والأولوية اليوم السبت ، وهم من بين الجماهير التي اشترت تذاكر داماك ، وسجلت حضورها في المباراة ، وتم قراءتها عبر بوابات استاد الأمير فيصل بن فهد.

مباراة نهائي دوري أبطال آسيا

إدارة نادي الهلال السعودي تقرر ترقيم تذاكر المباراة التي تجمع بين الهلال وبطل كوريا الجنوبية ،سواء كانت التذاكر  إلكترونية أو مطبوعة حسب متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تشمل أن تتضمن التذكرة علاماتها وعلامات الرعاة التجاريين المعتمدين وعلامات المنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *