التخطي إلى المحتوى

مواصفات نيسان زد بروتو 2022، هي أول شركة يابانية تفتتح مقرها العربي في دبي وبالتحديد في عام 1994 نيابة عن نيسان الشرق الأوسط، لكن تواجد سيارات نيسان في الشرق الأوسط وخاصة في دول الخليج بدأ في عام 1957 بسبب الجودة،. يتم الجمع بين السيارات ذات الدفع الرباعي مما يجعلها مناسبة للطرق الوعرة وصعبة القيادة،تقدم نيسان مجموعة من الموديلات المذهلة من ماكسيما ، كيكس ، كروس ، باترول نيسمو ، طراز السيارة الجديد. نيسان Z بروتو 2022 ذات الأداء القياسي والأداء العالي ، خليفة الوحش نيسان Z370 ، ولكن الإصدار الأحدث والأكثر ابتكاراً، سيارة نيسان زد بروتو 2022 هي من اكثر السيارات شعبيه داخل المملكة العربية السعودية.

 مواصفات نيسان زد بروتو 2022

المظهر الخارجي للسيارة هو لون أصفر لؤلؤي مبهر ، يجمع بين المظهر الكلاسيكي لنيسان ، ولكن مع مزيد من التطور ، تأخذ المصابيح الأمامية شكل دمعة LED ، على غرار عيون اليابانيين ، مع عدسات شفافة فوق المصابيح الأمامية ، مع تصميم رياضي جذاب وأنيق ، أما بالنسبة للمصابيح الخلفية ، فإن تصميمها مستوحى من نيسان 300zx وهي طراز أحدث ، مع بروزات حادة ، وعجلات من الألمنيوم قياس 19 بوصة تمنحها مظهراً قوياً ، مدعومة بوجود أنبوب عادم مزدوج.

تصميم سيارة نيسان زد بروتو الداخلي

قد يبدو المظهر الخارجي للسيارة رجعيًا قليلاً واستمرارًا للتصميم القديم ، لكن المقصورة الداخلية حديثة وواسعة ومريحة، وتدعم أحدث التقنيات ومقود السائق ثلاثي الأضلاع مع شعار Z وعلى كلاهما جوانب الضوابط الرياضية، وهناك أيضا من مواصفات نيسان زد بروتو 2022 مقاعد فاخرة للغاية من جلد الكانتارا مع مقعدين فقط تدعم مجموعة متنوعة من أنظمة الاتصال الحديثة والرقمية مقاس 12.3 بوصة ، وشاشة تعمل باللمس مع ثلاثة مؤشرات دائرية.

مواصفات محرك نيسان 2022

السيارة القوية ليست مجرد شكل هجومي فاخر، فقوة المحرك هي الأساس من حيث الأداء واستهلاك الوقود  نيسان z 2022  تأتي  بمحرك تربو مزدوج سداسي الأسطوانات على شكل حرف V ، تصل قوتها إلى 400 حصان ، وهي متفوقة على نيسان 370Z بقوة 332 حصان وناقل حركة يدوي يدعم 6 سرعات متنوعه وناقل حركة أوتوماتيكي لا يزال قيد التطوير ويعمل المحرك بكفاءة حرارية 40٪ مما يقلل الانبعاثات، كل هذا من ضمن مواصفات نيسان زد بروتو 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *