التخطي إلى المحتوى

ويواجة الفريق الأول لنادي تشيلي الايطال عشية اليوم الثلاثاء الموافق  الثالث والعشرين من شهر نوفمبر من العام الجاري عشرين واحد وعشرين، الفريق الاول لنادي يوفنوس الايطالي، حيث يمكن مشاهدة بث مباشر يوفنتوس وتشيلسي عبر بث مباشر جول العرب حيث يحرص دايما علي عمل بث مباشرلمقوعة الفريق الاول لنادي تشلسي امام الفريق الاول لنادي يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لعالم الساحرة المستديرة بين الفريقين من اجل توفير بث مباشر للمشاهدين.

 يوفنتوس وتشيلسي

ة تشيلسي ويوفنتوس, ويجري الاجتماع الكروي بين الفريق الاول لنادي يوفنتوس الايطالي أمام الفريق
الاول لنادي تشيلسي الانجليزي في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا لكرة القدم، حيث
يذيع موقع يلاشوط موقع الفريق الاول لنادي البلوز امام الفريق الاول لنادي السيدة العجوز مساء اليوم الثلاثاء في
دوري أبطال أووربا، حيث يحرص الاسطورة على بث مباشر لموقعة تشيلسي ويوفنتوس في موقعة دوري أبطال أوروبا لعالم الساحرة المستديرة.

 تشيلسى ويوفنتوس اليوم

جول العرب تشيلسي ويوفنتوس بث مباشر، ويحتل الفريق الاول لنادي يوفنتوس الايطالي المركز الاول في جدول ترتيب دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، برصيد اثني عشر نقطة من الفوز في اربع جولات ليصعد الي ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا لعالم الساحرة المستديرة، بينما يحتاج الفريق الاول لنادي تشيلسي الانجليزي نقطة واحدة من اجل ضمان الصعود الي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويمكن مشاهدة المباراة عبر جول العرب لمشاهدة تشيلسي ويوفنتوس الايطالي لكرة القدم.

يلا شوت يوفنتوس وتشيلسي

يوفنتوس وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، ويجري الاجتماع الكروي بين الفريق الاول لنادي يوفنتوس الايطال أمام الفريق الاول لنادي تشيلسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، حيث سوف تشاهد بث مباشر يوفنتوس وتشيلسي عبر يلاشوط وموقع الاسطورة، حيث تحظي المباراة بمشاهدة واسعة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وانتهيت المباراة لصالح البلوز تشيلسي بنتيجة ثقيلة على السيادة العجوز اليوفنتوس فى دوري ابطال اوروبا بنتيجة 4.0 مقابل لا شىء ويحتصل تشيلي بالصدارة فى المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *