التخطي إلى المحتوى

يجمع جهاز هواوي ميت بوك X برو بين كل ما أحببته في جهاز ميت بوك 14s مع ميزات جديدة ومعالج Intel i7 من الجيل الحادي عشر وتصميم أنيق ومحمول. مع الأداء السريع والشاشة النابضة بالحياة، يعد هذا أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الإنتاجية التي اختبرناها، على الرغم من صعوبة تجاهل هذا السعر المرتفع. لحسن تتوفر كوبونات الكمبيوتر المحمول من هواوي والتي توفر لك تخفيضات مذهلة على الحواسيب.

 

مقدمة:

بفضل الجمال والقوة، يأتي جهاز هواوي ميت بوك  X برو (2022) مدعومًا بمعالج Intel i7 من الجيل الحادي عشر، ليبدو أنيقًا واحترافيًا أكثر من أي وقت مضى.

 

يأتي الطراز الذي اختبرته مزودًا بمعالج Intel Core i7-1195G7 من الجيل الحادي عشر، والذي يتيح معالجة سريعة للغاية وسرعات تصفح، مما يجعله كمبيوتر محمول آخر عالي الإنتاجية من هواوي. تم الإعلان رسميًا عن هذا الكمبيوتر المحمول في MWC 2022 وهو الرائد الجديد لسلسلة ميت بوك، ولكن هل يرقى إلى المستوى المطلوب؟ هكذا سارت الأمور مع هواوي ميت بوك X برو.

 

التصميم:

  • جودة مواد رائعة
  • تصميم خفيف الوزن
  • هيكل أنيق

تماشيًا مع الاتجاه، فإن تصميم جهاز ميت بوك X برو مشابه جدًا لجهاز ميت بوك 16. لا يزال التصميم الجمالي يذكرنا بسلسلة ميت بوك، وهو ليس بالأمر السيئ، حيث أن سلسلة ميت بوك بشكل عام هي واحدة من الأفضل  في السوق.

 

حافة الشاشة فائقة النحافة، مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 92.5٪ للحصول على شاشة مثالية.

 

يزن هذا الحاسوب 1.38 كجم، وهو محمول تمامًا ويمكن وضعه في معظم الحقائب. لقد كنت أحمل هذا الكمبيوتر المحمول بشكل يومي خلال الأسبوعين الماضيين ولم أواجه أي مشكلة في الشعور بثقله أو أنه غير عملي، كما أن الوزن الخفيف يجعله أكثر ثباتًا من بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخف.

كالعادة، فإن تصميم الألمنيوم مقاوم للغاية للبقع وبصمات الأصابع، مما يجعل الكمبيوتر المحمول يبدو نظيفًا الى حد كبير. على نفس المنوال مثل ميت بوك 14s، كنت أرغب في رؤية المزيد من خيارات الألوان هذه المرة، لكن الفضاء الرمادي لا يزال كلاسيكيًا ويبدو احترافيًا للغاية.

 

مرة أخرى، أحب لوحة المفاتيح ؛ إنها تجلس في العمق المثالي بالنسبة لي وهي سريعة الاستجابة بالإضافة إلى كونها هادئًا إلى حد ما.

 

يمكن القول إن الجانب المفضل لدي من هذا الكمبيوتر المحمول هو داخل لوحة التتبع؛ تتيح لك إيماءات لوحة اللمس الجديدة تغيير مستوى الصوت والتقاط لقطة شاشة والتمرير عبر مقطع فيديو أو نص. تصل لوحة اللمس أيضًا إلى حافة الهيكل، مما يمنحك مساحة أكبر للعمل.

 

إذا قمت بالتمرير لأعلى ولأسفل في أقصى اليمين، فسيتم تنشيط ردود الفعل اللمسية ويتغير مستوى الصوت أثناء التمرير لأعلى ولأسفل. سيؤدي فرك الجزء العلوي من لوحة التعقب إلى تحريك مقطع الوسائط ذهابًا وإيابًا، أو تحريك المؤشر إذا كنت تكتب نصًا.

انه حقًا جهاز رائع يستحق التجربة لانه يلائم جميع التخصصات وذو كفاءة عالية وتصميم مميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *