التخطي إلى المحتوى

إن كنت تريد أي خدمة من خدمات التنظيف مثل تنظيف منازل أو تنظيف شقق أو فلل وكذلك خدمات الترميم فأنت في المكان الصحيح شركة النمور العصرية للخدمات المنزلية ، فهي تقدم لك أفضل فريق عمل يمكنه القيام بالعديد من المهام.

شركة تنظيف بجدة

شركة النمور العصرية للخدمات المنزلية هي أفضل شركة تنظيف بجدة حيث:

  • نقوم بتنظيف المنازل بكل ما فيها من غرف ومداخل وحدائق وأسطح.
  • كما نقوم بتنظيف الخزانات ونحرص على التخلص من المخلفات التي تسبب تواجد الحشرات.
  • كما نوفر لك عمالة متخصصة وخبرة في أي مجال من مجالات التنظيف، سواء كان تنظيف منازل أو محلات كبرى أو مساجد أوأماكن عامة.
  • نقوم بتوفير كافة المعدات والخدمات التي نقوم باستخدامها في العمل. 

شركة تنظيف منازل بجدة

لم يعد تنظيف المنازل من السهل أن تقوم به ربة المنزل كما كان من قبل، ويرجع ذلك لكثرة محتويات المنازل، وتعدد احتياجات من بالبيت بالإضافة لعمل المرأة.

لذلك يجب الاستعانة بشركة تنظيف مثل شركة النمور العصرية والتي تقوم بتوفير كل الخدمات التي قد تحتاج لها ربة المنزل في عملية التنظيف منها:

  • تنظيف كل الغرف والتخلص من الأتربة بكل مكان مثل الغرف وأركانها.
  • كما نهتم بتنظيف المطبخ والتخلص من الدهون المتراكمة في المطبخ.
  • نزيل الروائح الكريهة من الحمام ونتخلص من التكلسات أسفل الأحواض وبالقرب من مصدر المياه.
  • كل هذا بالإضافة لتنظيف المجالس وما بها من كنب ومقاعد لاستقبال الضيوف.

شركة تنظيف شقق بجدة

شركة النمور العصرية للخدمات المنزلية لديها أفضل فريق خدمة عملاء، اتصل بها في حالة البحث عن شركة تنظيف شقق بجدة، فهي ترسل لك أفضل فريق عمل حيث:

  • يقوم بكل أعمال التنظيف.
  • يهتم بتنظيف الشرفات والنوافذ، حتى النباتات التي بالشقق لا نغفل عن تنظيف أوراقها.
  • كما نقوم بتنظيف الكنب والستائر والسجاد والموكيت .
  • كما نقوم بتنظيف الحوائط والأرضيات السيراميك أو الرخام أو حتىا الباركيه نختار المنظف الخاص به والذي يصلح لتنظيف الباركيه وتلميعه.

شركة ترميم منازل بجدة 

المنازل تحتاج للصيانة الدورية للحفاظ عليها، ولذلك شركة النمور العصرية هي أفضل شركة ترميم منازل بجدة يمكنها القيام بفحص المنازل.

نقوم بفحص المنازل ونكتب تقرير عن احتياجات المنازل لعمليات الترميم، وعندما يتعاقد معنا العميل على الترميم نقوم بعمل ميزانية مبدئية لكافة التفاصيل.

دائما ما يتم العمل في حدود الميزانية التي وضعها العميل، وذلك لأن تكاليف الترميم باهظة فنحن نقوم بالسماح للعميل بسداد التكلفة على دفعات.

نقوم بترميم الحوائط والجدران، والدرج، وكذلك الواجهات، كل ما تحتاج له المنازل نوفره في شركة ترميم منازل بجدة.

شركة ترميم فلل بجدة

من الأعمال التي تحتاج لعدد كبير من العمال بتخصصات مختلفة هي الفلل، ولذلك عليك طلب الخدمة من شركة ترميم فلل بجدة، وذلك لاتساع المساحة.

شركة النمور العصرية للخدمات المنزلية تقوم بترميم الفلل بكل مكوناتها بما في ذلك ترميم وتجديد الديكورات، وإعادة تنسيق الحدائق والمجالس والجلسات.

كما نقوم بترميم الفلل فنقوم بترميم الجدران أو نقوم بتغيير الأرضيات والتأكد من سلامة الأساسات والأعمدة، فهما أهم ما في أي بناية.

يضم فريق العمل التابع لنا عمال فنيين كما يضم مهندسين معمارين مختصين في ترميم البنايات، بالاشتراك مع مقاولين في أعمال المحاربة والبناء والدهان.

شركة النمور العصرية للخدمات المنزلية شركة تقدم للعميل الكثير فتحافظ على البنايات وتزيد من عمرها الافتراضي، كما تهتم بأعمال التنظيف في أي مكان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *