التخطي إلى المحتوى

 

حصلت الساعة الذكية واتش جي تي 3 على 3 جوائز من المؤسسات الإعلامية العالمية عن تصميمها وعرضها وعمر البطارية وتتبع الصحة واللياقة البدنية وميزات الأداء الأخرى كما أنها متوفرة ضمن عرض جهاز ساعة ذكية فائقة.

ووفقًا لبيان الشركة ، فإن ساعة هواوي واتش جي تي 3 الجديدة، المعروضة بمقاس 46 ملم و42 ملم، توفر ميزات أكثر ديناميكية وذكاء. إلى جانب المظهر والتحسينات الشاملة وتصميم الواجهة الجديد، يأتي HUAWEI TruSeen 5.0+ مزودًا بتتبع دقيق للصحة واللياقة البدنية وعمر بطارية جديد لمدة 14 يومًا ومدرب تشغيل AI.

 

صُممت ساعة هواوي جي تي 3 الجديدة لتسهيل الحياة على المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم باستخدام البيانات العلمية.

 

لطالما كان تتبع الصحة واللياقة البدنية أحد نقاط القوة الرئيسية في الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي، وهذه المرة، تقدم هواوي ترقية شاملة لسلسلة جي تي مع إضافة Huawei TruSeen 5.0+ الجديد.

 

عند مراجعة هواوي واتش جي تي 3 تبين أنها الساعة الذكية الأكثر دقة التي صنعتها هواوي على الإطلاق وتم منحها 4 نجوم في تقييمات العملاء. 

 

تتميز هواوي واتش جي تي 3 بـ 18 وضعًا للتدريب الاحترافي و 12 تمرينًا في الهواء الطلق (بما في ذلك الجري والمشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة والجري عبر الريف وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والترياتلون والتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج) و7 تمارين داخلية (إنها يقدم ما مجموعه 100 وضع تمرين، بما في ذلك المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة في المسبح والتدريب المجاني والآلة البيضاوية وآلة التجديف.

 

يوفر هواوي TruSeen 5.0 الجديد بيانات دقيقة عندما يتعلق الأمر بمعدل ضربات القلب وتتبع اللياقة البدنية.

 

تحسين تتبع الصحة

 

في مراجعة هواوي جي تي 3 ، ذُكر أنها تتفوق في الأداء على الساعات الذكية الجميلة والوظيفية كما أن سعرها منخفض مرتين. وتعليقًا على هواوي واتش جي تي 3 ، يقول خبراء التقنية ساعة هواوي واتش جي تي 3 نجحت في سد الفجوة بين الساعات الذكية واللياقة البدنية، وهي تعمل على ما يبدو بسهولة وينصح بها بشدة.’ 

 

تحتوي ساعة هواوي واتش جي تي 3 على 8 مستشعرات للصور بترتيب دائري، ومجموعتين من مصادر الإضاءة 8-in-1 LED، رقاقة انبعاث للضوء وتقنية Huawei TruSeen 5.0+ الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب مع قنوات متعددة لاستقبال الضوء. كما تتميز بتصميم منحني لاختراق أفضل للضوء واستهلاك أقل للطاقة وتجربة ارتداء أكثر راحة.

 

تم تجهيز هواوي جي تي 3 بتقنية Huawei TruSleep 2.0 لمراقبة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة التنفس أثناء النوم وتقييم جودة النوم دون إزعاج نوم المستخدم.

 

كما توفر الساعة بنية نوم شاملة للنوم والقيلولة (بما في ذلك النوم الخفيف والنوم العميق وحركة العين السريعة واليقظة) عن طريق الكشف التلقائي عن مدة نوم المستخدم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *